Please use this identifier to cite or link to this item: https://scholarhub.balamand.edu.lb/handle/uob/946
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنحاس, جورج ن.en_US
dc.date.accessioned2020-12-23T08:39:41Z-
dc.date.available2020-12-23T08:39:41Z-
dc.date.issued1997-
dc.identifier.urihttps://scholarhub.balamand.edu.lb/handle/uob/946-
dc.description.abstractيهدف هذا البحث الى برهان فرضية تقول أنه ليس من تعلُّم اللغة العربية إلاَّ باستيعاب مختلف الأفاهيم التي يقوم عليها تقعيد اللغة وذلك من خلال مقاربة معرفية متكاملة. لايكون هذا إلاّ باعتبار اللغة حقلًا افهوميًا ينمو بشكل متوازٍ مع قدرات المتعلم الأخرى. لذلك فالجهد التربوي الذي نحن بحاجة اليه اليوم هو جهد يسعى الى الاحاطة بمختلف جوانب هذه المقاربة لتفعيلها على الارض برؤية جديدة بالكلية ان للمنهاهج أو لتعليمية العربية أو لارتباطها بالتطور الحاصل اليوم في تقنيات الاتصال.en_US
dc.format.extent30 ص.en_US
dc.language.isoaraen_US
dc.titleتعليم اللغة العربيّة من منظار معرفيen_US
dc.typeConference Paperen_US
dc.relation.conferenceالعربية في لبنان (20-22 Nov 1997 : بيروت)en_US
dc.contributor.affiliationDepartment of Educationen_US
dc.date.catalogued2018-04-13-
dc.description.statusPublisheden_US
dc.identifier.OlibID179479-
dc.identifier.openURLhttp://www.georgesnahas.com/articles/publications/articles/19-ta3lim%20al-lougha%20al-3arabiya.pdfen_US
dc.provenance.recordsourceOliben_US
Appears in Collections:Department of Education
Show simple item record

Record view(s)

93
checked on Nov 21, 2024

Google ScholarTM

Check


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.