Please use this identifier to cite or link to this item:
https://scholarhub.balamand.edu.lb/handle/uob/946
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | نحاس, جورج ن. | en_US |
dc.date.accessioned | 2020-12-23T08:39:41Z | - |
dc.date.available | 2020-12-23T08:39:41Z | - |
dc.date.issued | 1997 | - |
dc.identifier.uri | https://scholarhub.balamand.edu.lb/handle/uob/946 | - |
dc.description.abstract | يهدف هذا البحث الى برهان فرضية تقول أنه ليس من تعلُّم اللغة العربية إلاَّ باستيعاب مختلف الأفاهيم التي يقوم عليها تقعيد اللغة وذلك من خلال مقاربة معرفية متكاملة. لايكون هذا إلاّ باعتبار اللغة حقلًا افهوميًا ينمو بشكل متوازٍ مع قدرات المتعلم الأخرى. لذلك فالجهد التربوي الذي نحن بحاجة اليه اليوم هو جهد يسعى الى الاحاطة بمختلف جوانب هذه المقاربة لتفعيلها على الارض برؤية جديدة بالكلية ان للمنهاهج أو لتعليمية العربية أو لارتباطها بالتطور الحاصل اليوم في تقنيات الاتصال. | en_US |
dc.format.extent | 30 ص. | en_US |
dc.language.iso | ara | en_US |
dc.title | تعليم اللغة العربيّة من منظار معرفي | en_US |
dc.type | Conference Paper | en_US |
dc.relation.conference | العربية في لبنان (20-22 Nov 1997 : بيروت) | en_US |
dc.contributor.affiliation | Department of Education | en_US |
dc.date.catalogued | 2018-04-13 | - |
dc.description.status | Published | en_US |
dc.identifier.OlibID | 179479 | - |
dc.identifier.openURL | http://www.georgesnahas.com/articles/publications/articles/19-ta3lim%20al-lougha%20al-3arabiya.pdf | en_US |
dc.provenance.recordsource | Olib | en_US |
Appears in Collections: | Department of Education |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.