Please use this identifier to cite or link to this item:
https://scholarhub.balamand.edu.lb/handle/uob/6634
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | فريحه، نمر | en_US |
dc.date.accessioned | 2023-02-28T08:50:08Z | - |
dc.date.available | 2023-02-28T08:50:08Z | - |
dc.date.issued | 2000 | - |
dc.identifier.uri | https://scholarhub.balamand.edu.lb/handle/uob/6634 | - |
dc.description.abstract | ان الدافع لهذه الدراسة هو ما للمنهاج الخفي من أهمية على الصيعد التربوي والتأثير على تنشئة التلامذة من جهة، ولعدم توفر هكذا دراسات عن المناهج اللبنانية من جهة أخرى. لذلك نأمل بان تقدم هذه الدراسة مساهمة متواضعة في النظر الى مناهجنا، لا كمسلمات ذات أهداف مثالية دائما، بل - أحيانا - كإحدى وسائل إعادة إنتاج العلاقات الا جتماعية والاقتصادية والسياسية في المجتمع اللبنائي | en_US |
dc.language.iso | ara | en_US |
dc.publisher | University of Balamand | en_US |
dc.subject | المناهج اللبنانية | en_US |
dc.subject | Lebanese Programs | en_US |
dc.title | قراءة للمنهاج الخفي في المناهج اللبنانية | en_US |
dc.title.alternative | A Reading of the Hidden Curriculum in the Lebanese Program | en_US |
dc.title.alternative | Une lecture de la méthodologie dissimulée dans le programme libanais | en_US |
dc.type | Journal Article | en_US |
dc.description.issue | 10 | en_US |
dc.description.startpage | ٧٧ | en_US |
dc.description.endpage | ٩٦ | en_US |
dc.date.catalogued | 2023-02-28 | - |
dc.description.status | Published | en_US |
dc.identifier.openURL | http://olib.balamand.edu.lb/balamand_publications/journals/kalimat_hawliyat/hawliyat_10/article_12.pdf | en_US |
dc.relation.ispartoftext | Hawliyat | en_US |
Appears in Collections: | Hawliyat |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.