Please use this identifier to cite or link to this item: https://scholarhub.balamand.edu.lb/handle/uob/5156
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorAbbas, Nivine H.en_US
dc.date.accessioned2021-10-04T08:07:46Z-
dc.date.available2021-10-04T08:07:46Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttps://scholarhub.balamand.edu.lb/handle/uob/5156-
dc.description.abstractلخص البحث : تهدف الدراسة الحالية إلى الوقوف على واقع الصحّة النفسيّة لدى المعلّمين من حيث تحديد درجاتها أو مستوياتها إضافةً إلى تسليط الضوء على أبرز التحدّيات والعوائق التي تحول دون التعلّم عن بعد من وجهة نظر المعلّمين لإفادة المعنيّين بالمجال التربوي في الحدّ من هذه المعوّقات ونجاح عمليّة التعلّم عن بُعد. وقد اعتمدت الدراسة لتحقيق هذا الهدف على المنهج الوصفي ذو النمط المسحي العرضي، وقد تمّ الارتكاز في جمع المعلومات على الأسلوب المختلط، من خلال جمع معلومات كميّة ثم الانتقال إلى الأسلوب الكيفي للتعمّق أكثر. تألّفت العيّنة من (1209) معلّمًا ومعلّمة في المرحلة المتوسّطة من مختلف المحافظات اللبنانيّة.en_US
dc.language.isoaraen_US
dc.publisherالمجلة العربية للنشر العلميen_US
dc.title"واقع الصّحة النفسيّة لدى المعلّمين في ظلّ جائحة كوفيد-19 والتعليم عن بُعد"en_US
dc.typeJournal Articleen_US
dc.contributor.affiliationDepartment of Public Healthen_US
dc.contributor.co-authorأ.د. رشا عمر تدمريen_US
dc.contributor.co-authorريم فوازen_US
dc.contributor.co-authorحسين حميةen_US
dc.date.catalogued2021-10-04-
dc.description.statusPublisheden_US
dc.identifier.openURLhttps://www.ajsp.net/volume.php?vol=17en_US
Appears in Collections:Department of Public Health
Show simple item record

Record view(s)

51
checked on Dec 6, 2021

Google ScholarTM

Check


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.