Collection's Items (Sorted by Submit Date in Descending order): 101 to 120 of 202
Issue Date | Title | Author(s) |
2015 | التأهيل ما قبل الجامعيّ والإنتاجيّة البحثيّة في التعليم العالي | نحاس, جورج ن. |
2013 | التربية والإناسة في فكر إغناطيوس الرابع | نحاس, جورج ن. |
1999 | الأهميّة التربويّة لاستعمال التقانات المعلوماتيّة في الدول النامية | نحاس, جورج ن. |
1998 | استشراف الانماء المتوازن : هل من دور للتربية؟ | نحاس, جورج ن. |
2015 | إشكاليّة التنشئة في لبنان : تعليم، تعلّم، أم تربية؟ | نحاس, جورج ن. |
2001 | إعداد المتعلمين و تدريبهم : مستلزمات رؤية متجددة | نحاس, جورج ن. |
1998 | إشكالية التواصل وهمّ التربية | نحاس, جورج ن. |
2001 | أي دور للبحث العلمي في الجامعات | نحاس, جورج ن. |
2010 | أهمّيّة المناهج الدراسيّة في غرس القيم السويّة | نحاس, جورج ن. |
1999 | أنطاكية بين الأصالة والحداثة في النصف الثاني من القرن العشرين | نحاس, جورج ن. |
1995 | ألميثاق الثقافي العربي | نحاس, جورج ن. |
2019 | L'utilisation du e-portfolio dans la formation et l'évaluation des compétences des futurs éducateurs | Soufi, Aida |
1999 | L'université de Balamand : risque et défis | Nahas, Georges N. |
2008 | The university experience, a way to meet the other: a lebanese case | Nahas, Georges N. |
2012 | La triple contrainte du chercheur en Sciences Humaines et Sociales | Nahas, Georges N. |
2013 | Les TICE et l'approche par compétences: apports et limites | Soufi, Aida |
2013 | Temps et relativité: vision anthropologique | Nahas, Georges N. |
2018 | Le système freinet et l'approche par compétence: convergence et complémentarité dans l'enseignement supérieur | Nahas, Georges N.; Dannaoui, Elie |
2015 | Social sciences in engineering education | Nahas, Georges N.; Moubayed, Walid |
1992 | Situation de l'etudiant libanais aujourd'hui | Nahas, Georges N. |
Collection's Items (Sorted by Submit Date in Descending order): 101 to 120 of 202